إن الله يمهل ولا يهمل 

هاجم الإعلامي سالم زهران أثناء ظهوره في برنامج “حديث البلد” الإعلامي المخضرم مارسيل غانم، واتّهمه بتقاضي أموالاً من بعض السياسيين (وزراء ونوّاب) والمتموّلين الذين يحلّون ضيوفاً على برنامجه، ومحاولته تبييض سيرتهم والتغطية على تجاوزاتهم وفسادهم. 

ويبدو أن الإعلامي مارسيل غانم لم يأبه بهذه الاتهامات الملفّقة لأنها بدون أيّة وثائق أو مستندات أو أدلّة دامغة. وبالتالي فإنّ محطة الـ LBCI التي تحضن هذا الإعلامي المميّز قد كرّمته ببرنامج “كلام النّاس” الذي استضاف أمس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وخصّص اللّيلة حلقة استثنائية إهداءً للجمعة العظيمة والوادي المقدّس، مبرهناً في الحلقتين عن إتقانٍ وسموّ في العمل الإعلامي.

لذلك، فإنّ ما قدّمه برنامج “كلام الناس” أمس والليلة يُعتبر قيمة مضافة للإعلام الرّاقي والهادف الذي عرفناه من مارسيل غانم، مثال الإعلامي المحترف والألمعي، وبعكس ما وصفه زهران، بل هو من روّاد الكلمة الحرّة!  

فتحيّة تقدير لمارسيل غانم لالتزامه الرّسالة الإعلامية منذ العام ١٩٩١ولا يزال، وعساه يبقى علماً يحتذى به وقدوةً لسائر الإعلاميين لأنّه حقّاً إعلامي وطنيّ الولاء والانتماء.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s